طنجة: افتتاح أكبر شركة انتاج واستوديو فني بمعايير عالمية

افتتح اليوم الاحد 07 يوليوز بعاصمة البوغاز طنجة او شركة انتاج واستوديو بمعايير عالمية ” SSC Music “، وبحضور المع نجوم الفن والاعلام، الشركة تراهن في خطتها التسويقية على دعم الشباب من اجل الوصول الى العالمية متعمدين في ذلك على منهجيات التسويق العالمي.

وفي هذا الاطار قال مدير العام للشركة ” SSC Music ” محمد كانية في كلمته خلال الندوة الصحفية ” ان اختيارنا لطنجة نابع من كوني ابن هذه المدينة ولو أني تربيت في بلجيكا، الا اني مازلت وفيا ومحبا لمدينتي الام ” مضيفا ” يعجبني الفن والانتاج ولقد عدت الاسثمار في وطني  ورغم معرفتي بان سوق الانتاج في المغرب ليست سهلة ، الا اني اراهن على كسب هذا التحدي رفقة فريق عمل محترف ومتمكن ”.

وتابع محمد ” هناك فنانين مغاربة اقوياء هم فقط بحاجة الى دعم وتوجيه احترافي”.

في ذات السياق قالت طاليب سناء المسؤولة بذات الشركة ”  ليس لدينا القدرة على دعم الكثير من الفنانين في المغرب ولكن بامكاننا دعم ثلاث أسماء وايصالها الى العالمية والهدف المسطر ، لكن هذا بشرط ان يكون الفنان موهوبا ومتحمسا “.

وكشفت ذات المتحدثة على ان الشركة وضعت خطة عمل بافكار جديدة رفقة فريق عمل شاب وامكانيات واليات جد حديثة.

جدير بالذكر أن شركة ” SSC Music ” افتتح مقرها في مدينة طنجة من طرف محمد كانية شاب مغربي مقيم في بلجيكا وقرر العودة الى المغرب من اجل الاسثمار في المجال الموسيقي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد