طلبة الأقسام التحضيرية بورزازات : إذا لم تتم الاستجابة لمطالبنا سنواصل الإضراب حتى تتحسن الظروف

عبر طلبة الأقسام التحضيرية بورزازات عن سخطهم العارم من الوضعية المزرية التي يعيشون فيها جراء إهمال المسؤولين، وذلك بتنظيم إضراب مفتوح و توقيف الدراسة إلى حين تسوية وضعيتهم.

وقالت إحدى الطالبات في حديثها لـ “المصدر ميديا” أن الطلبة يجدون صعوبات كبيرة في التنقل للدراسة نظرا لبعد المسافة التي تربط بين المسكن ومقر الدراسة والتي تزيد عن 20 دقيقة، بالإضافة إلى انعدام شروط الصحة والسلامة في الوجبات المقدم للطلبة.

وأضافت الطالبة قائلة:” الطلبة الشباب يجدون صعوبة كبيرة جدا نظرا للوضع الذي يعيشون فيه نظرا لتنقلهم الكثير والمتواصل بين مقر السكن والأكل والدراسة”.

واستنكرت الطالبة هذه الوضعية التي يعيشون فيها طلبة الأقسام التحضيرية بورزازات مقارنة بباقي الأقسام التحضيرية الأخرى، وتابعت متحدثة: “نتلقى تهديدات من المسؤولين بسحب شواهد البكالوريا للطلبة في حالة عدم الالتحاق بالدراسة”.

وقالت الطالبة: ” نتلقى وعودا كاذبة من المسؤولين والوضعية المزرية التي نعيش فيها مازالت مستمرة”.

وأعطى المسؤولون وعودا للطلبة بأنه سوف يتم تحويل مقر الدراسة بقرب “دار الطالبة” يوم الإثنين المقبل، واستطردت متحدثة: ” إذا تمت الاستجابة لهذا المطلب سنستأنف الدراسة وإذا ثبت العكس سنواصل إضرابنا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد