طريق الصحراء لازالت تحصد الأرواح .. مصرع سيدتين بين السمارة والعيون

علمت “المصدر ميديا ” من مصادر محلية أن الطريق الرابطة بين العيون و السمارة عرفت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء حادثة سير مميتة، بعد وفاة سيدتين وإصابة سائق السيارة وزوجته بجروح خطيرة .

وحسب المصادر فقد أدى انقلاب سيارة أجرة من الصنف الاول بالنقطة الكيلومترية رقم 32 في اتجاه العيون الى اصابة السائق بكسور على مستوى منطقة الحوض، وهو الآن في حالة خطيرة في قسم الإنعاش بمستشفى بلمهدي بمدينة العيون ، رفقة زوجته المصابة بدورها بكسور خطيرة على مستوى الحوض بينما فارقت امها رفقة سيدة اخرى الحياة في مكان الحادث .

الحادث اعتبرته الساكنة وصمة عار جديدة لهذه الطريق التي أضحت عنوانا للرعب اللا متناهي وبعبعا يقض مضاجع مرتاديها وذويهم حيث تقع بها حادث خطيرة وتعرف قتلى كل اسبوع .

هذا وعند علمها بالحادث الأليم انتقلت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، ليتم نقل المصابين على عجل إلى غرفة الإنعاش بمستشفى مولاي الحسن بن المهدي بالعيون، فيما تم إيداع جثث الهالكتين بمستودع الأموات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد