“طانطان يادار الكرم” أغنية إماراتية اهداء لفعاليات موسم طانطان

طانطان : المحجوب الانصاري

بمناسبة النسخة الخامسة عشرة لموسم طانطان نظمت فرقة اماراتية اغنية بعنوان “طانطان يا دار الكرم” وتصف الاغنية أهل المدينة بالشهامة وبالطيبة والكرم وفي تصريح ل المصدر ميديا اكد الفنان طارق المنهالي ” اول مرة اقوم بزيارة للمغرب ولقاء جمهوره بطانطان حيث اعجبت بالرقي الفكري وكذا التنموي والذوق الموسيقي للساكنة ، مما جعلني اقوم باهداه أغنية من ألحاني ومن كلمات الشاعر هادي المنصوري وتوزيع المايسترو حاتم منصور”.

وأضاف المنهالي ” أنه شرف لي للمشاركة في موسم طانطان، الذي يتمتع بأصداء رائعة عالميا ويحظى باهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبار ما تتمتع به المدينة من عناصر تراثية وأصيلة”.

وتعتبر أغنية “طانطان يا دار الكرم” جزءا من إثراء المشاركة الإماراتية في موسم طانطان ومد لجسور التواصل الثقافي وتبادل الثقافات بين البلدين .

الاغنية تفاعل معها الجمهور وزوار مدينة طانطان التى أداها الفنان طارق المنهالي، و رافقته فرقة أبوظبي للفنون الشعبية التابعة للجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقفية والتراثية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد