“طالبة طب” تقتل شابا استدرجها لممارسة الجنس في شقته

قررت نيابة القاهرة الجديدة إحالة طالبة بكلية الطب لمحكمة الجنايات؛ لاتهامها بقتل طالب بكلية طب أسنان، حاول استدراجها لممارسة الجنس معها في شقته بالقطامية.

وحسب ما افادت صحف مصرية، فإن التحقيقات في القضية، كشفت أن المجني عليه استدرج «المتهمة» إلى شقته في القطامية بزعم التعرف على أسرته، إلا أنها اكتشفت عدم وجود أحد بالشقة ومطالبته لها بممارسة الجنس، إلا أنها رفضت، وعندما هددها بسلاح أبيض قامت بمسايرته حتى غافلته ووجهت له عدة طعنات أودت بحياته، وفرت هاربة.

وأشارت التحقيقات، حسب ذات المصادر، إلى أنه عقب الحادث تلقت شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من «أ.ع»، 21 سنة، طالب بكلية طب أسنان بجامعة المستقبل، بمقتل صديقه «أ.أ»، 21 سنة، طالب بذات الجامعة ومقيم القطامية داخل مسكنه.

وأوضحت التحقيقات، أن جثة المجني عليه وجدت مسجاة على ظهرها بصالة الشقة «عارية»، وبها إصابات عبارة عن «جروح طعنية بالبطن والصدر»، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة في محتوياتها، وسرقة جهاز كمبيوتر «لاب توب»، هاتف محمول حافظة نقود بداخلها متعلقاته الشخصية.

وقال صديق المجني عليه في شهادته أمام النيابة، إنه قابله صباح يوم الحادث بالجامعة واتفقا على مقابلته بشقته مساءً، لاستقبال إحدى الفتيات الساقطات، إلا أنه لم يقم بالاتصال به فاتصل به هاتفيا أكثر من مرة ولم يتجاوب معه، فحضر للاطمئنان عليه؛ خشية أن يكون تعرض لغيبوبة سكر، حيث إنه كان يعاني من مرض السكر، وقام بكسر باب الشقة واكتشف مقتله، حسب ذات المصادز

وأسندت النيابة إلى، المتهمة تهمة «القتل بغير عمد»، بمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

وقالت المتهمة في التحقيقات، إنها تعرفت على المجني عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وفي يوم الحادث قام المجني عليه باستدراجها لمسكنه بحجة التعرف على أسرته، وحال وصولها فوجئت بعدم تواجد عائلته، وطلب منها ممارسة الرذيلة معها فرفضت، فقام بتهديدها بسلاح أبيض «سكين» إلا أنها قامت بمسايرته، وأثناء ذلك غافلته ووجهت له عدة طعنات بالصدر والبطن والتي أودت بحياته، بحسب المصدر نفسه.

وأشارت في اعترافاتها إلى، أنها استولت على المسروقات؛ للإيهام بأن القصد من الحادث السرقة وفرت هاربة، وأضافت بإخفاء جهاز «اللاب توب» والهاتف المحمول لدى صديق لها ومقيم محافظة قنا، وحافظة النقود والسلاح الأبيض المستخدم في الحادث لدى صديق آخر طبيب ومقيم محافظة الغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد