طائرة خاصة تقل بعثة فريق الوداد البيضاوي إلى تونس لمواجهة الترجي في إياب نهائي “التشامبيونز ليغ”

يشد فريق الوداد البيضاوي الرحال إلى تونس يوم غد الأربعاء عبر طائرة خاصة لمواجهة فريق الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل برسم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيكتفي المدرب التونسي للوداد فوزي البنزرتي بإجراء حصة تدريبية واحدة فقط للفريق الأحمر في تونس، سيجريها يوم الخميس على أرضية ملعب رادس الذي سيحتضن المباراة، وذلك لتفادي الضغط الممكن والمحافظة على تركيز اللاعبين.

وكان سعيد الناصيري قد أكد خلال ندوة صحفية آخر الأسبوع الماضي بالدار البيضاء، على ضرورة توفير الحماية اللازمة للجمهور الودادي، الذي سيتنقل إلى تونس من أجل مؤازرة فريقه في المباراة الحاسمة، مشددا في الوقت نفسه على التصعيد في حال لم يتم إنصاف الفريق ومنحه حقوقه “الضائعة” في لقاء الذهاب بالدار البيضاء.

هذا، وحاولت إدارة فريق الترجي التونسي افتعال “حرب نفسية” على الفريق الودادي قبل موعد المباراة، عن طريق اختلاق أزمة بين جمهور الفريقين، والضغط على الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد