ضجة عارمة بعد نشر حساب “بدر هاري” لفيديو مدرب يعتدي على متدربته

أثار فيديو تعنيف نشره حساب البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ “بدر هاري” يظهر  أحد مدربي رياضة “المواي تاي” وهو يعتدي على فتاة متدربة في إحدى القاعات الرياضية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع الفيديو، الذي ظهر على حساب البطل العالمي على الفيسبوك، مدربا  بأحد النوادي الرياضية، وهو يوجه لكمات عنيفة لوجه إحدى المتدربات، والتي لم تبد أي مقاومة أمام اللكمات باستثناء محاولات يائسة لتغطية وجهها.

وعبر “بدر هاري” من خلال تعليق مصاحب لمقطع الفيديو عن صدمته من الطريقة التي تعامل بها المدرب مع الفتاة، معلقا: “لقد صدمت بشكل خاص من هذا الفيديو الذي يظهر “رجلا” بدون وعي وهو يعنف فتاة صغيرة. هذه ليست رياضة. هذه ليست كيك بوكسينغ. لا ينبغي أن يحدث هذا المشهد المروع ولا أستطيع أن لا أتفاعل مع الموقف.. هذا الموقف غير المسؤول لا يجب السماح به في الصالات الرياضية”.

وتفاعلا مع تعليق البطل العالمي، طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمعاقبة المدرب المتهور، بسبب تماديه في تعنيف الفتاة المتدربة التي كانت تحث رحمة لكماته العنيفة بذون واقيات رياضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد