ضبط متلبسا بتلقي رشوة .. النيابة العامة تقرر متابعة البرلماني سعيد الزايدي في حالة اعتقال

قررت النيابة العامة متابعة البرلماني ورئيس حماعة الشراط، سعيد الزايدي، المتهم بتسلم رشوة من مقاول، في حالة اعتقال، وإيداعه بسجن عكاشة بالدار البيضاء.

وحسب ما أفادت به مصادر لـ “المصدر ميديا”، فإن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء قرر متابعة سعيد الزايدي، رئيس جماعة الشراط التابعة لدائرة بوزنيقة، في حالة اعتقال، بعدما تمت إحالته على سجن عكاشة بالدار البيضاء.

وكشفت ذات المصادر أنه تمت إحالة قضية الزايدي على أنظار قاضي التحقيق بالغرفة الأولى لاستكمال التحقيق معه، بعدما تم إلقاء القبض عليه يوم الثلاثاء الماضي 5 أكتوبر الجاري متلبسا بتلقي رشوة من مقاول، اتهمه هذا الأخير بالابتزاز ومطالبته تقديم مبلغ 40 مليون سنتيم مقابل التوقيع على رخصة تمكنه من الاستثمار فوق تراب الجماعة.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، قد حلت أول أمس الخميس، بمقر جماعة الشراط بتعليمات من النيابة العامة، حيث كان الزايدي رفقتهم.

وباشرت عناصر الشرطة عملية البحث في كل الملفات والوثائق المتوفرة في مكاتب الجماعة، كما استمعوا إلى بعض الموظفين، قبل أن يتم تقديمه إلى النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد