صور حصرية لشاطئ أكادير تفند ادعاءات مرسل طرد الأزبال لعمدة المدينة

توصلت “المصدر ميديا” بصورة خاصة تكشف عن وضعية رمال كورنيش مدينة أكادير، مباشرة بعد سيول التساقطات المطرية الأخيرة التي عرفتها المدينة يوم 12 دجنبر الجاري.

وأورد نفس المصدر أن هذه الواقعة تصادفت مع توقيت تصوير فيديو من طرف شخص قيل عنه أنه مستثمر سياحي قام بإرسال حفنة من الأزبال في طرد بريدي إلى مكتب عمدة أكادير، مضيفا أن أسباب تصوير الفيديو المذكور غير مفهومة خاصة و أنها جاءت في توقيت غير متباعد عن مقال صدر مؤخرا عن صاحب نفس الفيديو يدعي فيه غضب ساكنة المدينة من بناء مسجد بحي تدارت بأنزا العليا، الشيء الذي نفاه القائمون عن الجمعية المكلفة بتشييد المسجد نفيا تاما.

وأظهرت هذه الصور أن شاطئ المدينة يحتوي فعلا على كميات كبيرة من الأحجار والأزبال التي تكتنزها رماله نتيجة قوة السيول الجارفة القادمة من أكثر من ستة أودية تصب كلها بالمحيط، كما أن عمال النظافة يبذلون مجهودات كبيرة و يسهرون على نظافة الشاطئ حتى يظهر في أبهى حلة خصوصا وأن حركة المد والجزر في هذه الفترة تلفظ المزيد من مخلفات السيول بشكل متقطع الشيء الذي يستوجب عملا متواصلا بدون توقف حتى تخلص مياه المحيط من هذه المخلفات بشكل نهائي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد