“صورة ببالي” تعيد ساندرين الراسي إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل + فيديو

أصدرت الفنانة ساندرين الراسي أغنية جديدة والتي تحمل عنوان “صورة ببالي” على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “صورة ببالي” التي أرجعت ساندرين إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل، من كلمات محمد باز، ألحان طلال الداعور، وأشرف على إخراج الفيديو كليب المخرج فادي حداد، اما الإنتاج فكان لـ DBD Talent.

وتحكي أغنية ساندرين الجديدة قصة امرأة تعيش عذاب البعد عن حبيبها ولا تستطيع القيام بأي شيء، لتتدخل أفكار مخرج الكليب فادي حداد لقلب المقاييس مع قصة الكليب التي أخرجت الحبيب من قالب البطولة المطلقة ولتنقله إلى دور العدو الذي حارب أمومتها وضغط على نقاط ضعفها ليحرمها من ولدها فتتفاقم الأحداث لتنتهي بإلتقاء الطرفين عند احتمالية حدوث الأذى للطفل.

تجدر الإشارة إلى أن ساندرين الراسي هي شقيقة الممثلة نادين الراسي بررت غيابها الطويل عن الساحة الفنية في أحد لقاءاتها مع الصحافة أنه لم تكن هناك الفرصة اللازمة لتعود بصورة جيدة للناس ومن دون أي عمل ناقص.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد