صوت وائل جسار يصدح في قبرص التركية وكمنجة “ديفانيسا” تشاركه المسرح

بيروت-زاريه باريكيان

الحفلات الصيفية العربية في الخارج هي الأكثر إنتظارا لعشاق السهر والسفر سويا، ويعتبر فندق ميريت هو الرائد في تنظيم حفلات الصيف العربية في قبرص التركية التي عودنا عليها نائب رئيس مجلس إدارة الميريت، السيد “نبيل شومان”.

لذلك قام فندق ميريت رويال الرائد في مجال الخدمات، والذي يقع في قبرص الشمالية أو المعروفة بقبرص التركية، بإستضافة، ملك الإحساس، الفنان وائل جسار، يوم السبت 15 يونيو الماضي، إضافة لملكة الكمنجة الفنانة “ديفانيسا”.

وفي التفاصيل، بدأ الحفل مع الموهوبة ديفانيسا، التي قدمت عرضا مميزا بالعزف على الكمنجة، حيث أشعلت الأجواء خلال الدقائق القليلة الأولى، بعزفها “جانا الهوى”، “وحشتوني”، وميدلي من الأغاني العالقة بأذهان الناس لتختم به عرضها الذي أبهرت به الحضور.

وانتقل المسرح للفنان وائل جسار، الذي أحيا كعادته حفلا إستثنائيا حضره المئات من مختلف الدول العربية، حيث قضوا ليلة ممتعة على صوت عملاق الإحساس الذي دخل المسرح مع أغنيته الشهيرة “بالصدفة” ليغني بعدها باقة من أجمل أغانيه كـ “قلبي وقلبك”، “خليني ذكرى”، “مشيت خلاص” وغيرها العديد من أغانيه التي لا تموت.

كما أطرب الحضور بموال العملاق وديع الصافي “يا قلبي كل ما جفني بكي مشي” مع أغنية “فين الغزلان”. وغنى أغنية أم كلثوم “الحب كلّه”، وأغنية الأسطورة فيروز “نسّم علينا الهوى”، وعبدالحليم “ماسك الهوى” الاغنية التي ختم بها الحفل شاكرًا كل الحضور على رأسهم القيم على حفلات الفندق، الاستاذ نبيل شومان نائب رئيس مجلس إدارة الميريت.

الحفل امتد لساعات الصباح الأولى، حيث تفاعل الحضور خلاله رقصا وغناء وتصويرا، ليسجل الفندق حفلة ناجحة أخرى في أرشيف الحفلات المتميزة الذي يسعى دومًا لتقديمها إلى نزلائه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد