صندوق الإيداع والتدبير يسخر أزيد من 8000 سرير لدعم الجهود الوطنية لمكافحة “كورونا”

أعلنت مجموعة صندوق الإيداع والتدبير، عن تعبئة أكثر من 8000 سرير متاح ضمن أصولها المختلفة في دعم الجهود الوطنية الرامية إلى مكافحة انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

وحسب ما ذكره بلاغ المجموعة، فإن “مجموعة صندوق الإيداع والتدبير تؤكد انخراطها الكامل في زخم التضامن الوطني الذي أطلقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، من خلال تعبئة أكثر من 8000 سرير متاح ضمن أصولها المختلفة في خدمة الجهود الوطنية الرامية إلى مكافحة انتشار فيروس كورونا”.

وتعبئ المجموعة، عبر فرع السياحة بالمجموعة “مضايف”، أكثر من 4000 سرير فندقي موزعة على 12 مدينة عبر ربوع المملكة.

وأضاف ذات البلاغ أن صندوق الإيداع والتدبير-التنمية، فرع التنمية المجالية بالمجموعة، يوفر حوالي 3500 سرير في إقاماته الجامعية المتواجدة بمدن الرباط والدار البيضاء ومكناس والجديدة، مشيرا إلى أن مراكز الاصطياف التابعة للصندوق توفر ما يقرب من 450 سريرا موزعة على مدن مراكش والجديدة وإفران وبوزنيقة وفاس وريستنغا والسعيدية.

وأوضح المصدر ذاته أن المجموعة، بعد مساهمتها المباشرة بمبلغ مليار درهم في الصندوق الخاص لتدبير جائحة فيروس كورونا وتعبئة جميع موظفيها عن طريق التبرع من رواتبهم لفائدة هذا الصندوق، تؤكد التزامها بتسخير جميع مواردها البشرية والمادية والمالية خدمة للجهود الوطنية، بما يسهم في مكافحة انتشار وباء (كوفيد- 19) وآثاره على الاقتصاد الوطني، مع ضمان استمرارية أنشطتها ومهامها باعتبارها جهة موثوقا بها في خدمة المصلحة العامة ومصلحة المواطن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد