صفرو .. توقيف شخص في حالة اندفاع قوية عرض حياة رجال الأمن للخطر

اضطر ضابط أمن يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة صفرو، اليوم الخميس، إلى إشهار سلاحه الوظيفي دون اللجوء إلى استعماله، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، كان في حالة اندفاع قوية وعرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وحسب ما ذكره مصدر أمني ، فإن دورية لشرطة النجدة كانت قد ضبطت المشتبه فيه رفقة شقيقه متلبسين بتعريض شخص لسرقة هاتفه المحمول بأحد أحياء مدينة صفرو، حيث واجها عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض وعن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة، وهو ما اضطر ضابط الأمن لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي، مما مكن من ضبط المشتبه فيه وحجز السكين المستعمل في هذا الاعتداء واسترجاع الهاتف المحمول موضوع السرقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لا تزال الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد