صفاء وهناء: لقائنا مع الأعرج “مثمر” وسنصدر أغنية “تريو” رفقة أميمة باعزية

تحيي الفنانتان التوأم صفاء وهناء حفلا فنيا بمدينة مراكش بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، ستنظمة جمعية نساء مراكش التي ترأسها الفاعلة الجمعوية  عزيزة بوجريدة بشراكة مع وزارة الثقافة والاتصال.

وقالت صفاء في تصريح لـ “المصدر ميديا” أنه سيتم تكريمهما في هذا الحفل إلى جانب عدد من الفنانات والإعلاميات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بحضور محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال وعدد من الشخصيات الفنية والإعلامية والسياسية.

ووصفت صفاء في ذات تصريحها، اللقاء الذي جمعهما بمحمد الأعرج بمقر وزارة الثقافة والاتصال بالرباط “بالمثمر”، حيث تمت مناقشة عدد من الأمور والنقاط المتعلقة ببطاقة الفنان والتعديلات الجديدة التي طرأت عليها والتي ستخدم وضعية الفنان المغربي، مضيفة بقولها: “الفنان المغربي محتاج لدعم وزارة الثقافة”.

من جهة أخرى، أضافت صفاء أنها تحضر رفقة أختها التوأم هناء لجديدهما الفني المقبل، قائلة: “نستعد لإصدار عمل فني جديد رفقة أميمة باعزية التي نعرفها منذ مدة طويلة”.

وتحدثت صفاء عن فكرة التعامل مع باعزية بالقول: “خلال زياراتنا المتكررة لمدينة مراكش كنت أحرص على الحضور للجلسات النسائية “الكعدات” التي ألتقي فيها مع أميمة باعزية حيث اقترحت عليها إصدار “تريو” غنائي وأبدت هي الأخرى موافقتها على الفكرة”.

وعن تفاصيل العمل الغنائي الجديد رفقة باعزية، قالت صفاء: “الأغنية سيتم إصدارها على طريقة الفيديو كليب الذي سيصور بمدينة مراكش على طريقة (الكعدة) و(النزاهة) النسائية المراكشية التراثية وسنحافظ على النمط الغنائي الذي اشتهرنا به كصفاء وهناء في الساحة الفنية المغربية”.

تجدر الإشارة إلى أن التوأم الفني صفاء وهناء من أشهر الفنانات في الساحة الفنية المغربية، وتملكان رصيدا فنيا غنيا بأنجح الأغاني التي حققت انتشارا كبيرا كأغنية “داني وديتو” و “ليلة الحناء” وآخرها أغنية “أنا عمري منتخاصم معاك” التي حققت أزيد من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد