صفاء وهناء تغنيان “أنا عمري ما نتخاصم معاك” وهذه رسالتهما إلى الجمهور + فيديو

أصدرت الفنانتان التوأم صفاء وهناء أغنية جديدة والتي تحمل عنوان “أنا عمري ما نتخاصم معاك” عبر قناتهما الرسمية على موقع رفع الفيديوهات اليوتوب.

أغنية “أنا عمري ما نتخاصم معاك” من كلمات صفاء وهناء بمعية الموزع حميد داوسي الذي أشرف على التوزيع الموسيقي للأغنية.

وقالت صفاء في تصريح لـ “المصدر ميديا” أنهما اختارتا إصدار الأغنية تزامنا مع انعقاد الدورة 17 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، وذلك لإيصال رسالة مفادها أن مهرجان مراكش هو ملتقى للفنانين، كما أن الموسيقى والغناء جزأ لا يتجزأ من السينما والمسرح، وبالتالي فهي فرصة سانحة لملاقاة الفنانين ومشاهدة الأفلام وملتقى تجتمع فيه جميع الفنون، قائلة: “لا أحس بنفسي حاضرة في مهرجان لا أنتمي له والمهرجان مغربي 100 في المائة”.

وأضافت صفاء في ذات تصريحها بالقول : “سلكنا طريق الفن الراقي والرسالة الفنية الهادفة في جميع إصداراتنا الغنائية ورسالتنا من خلال أغنية أنا عمري ما نتخاصم معاك هي أن يتشبت كل طرف في هذه الحياة بأخيه أو بصديقه أو بشريكه في ظل صعوبات الحياة التي تستوجب حضور سند إلى جانبنا”.

تجدر الإشارة إلى أن الإصدارات الغنائية للتوأم صفاء وهناء تحقق نسبة مشاهدة عالية على “اليوتوب” كما تلقى نجاحا جماهيريا كبيرا كأغنية “نبغيك بزاف”، وأغنية “شحال حلمت”، وأغنية “سلام الله”، وأغنية ” ليلة الحنة”،وأغنية “داني ديتو”، وأغنية “الأرض مستقبلنا”، وأغنية “أشكيد حبيبينو”، وأغنية “بلادي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد