صفاء وهناء تدعوان الفنانين المغاربة إلى تجديد بطاقة الفنان للاستفادة من امتيازاتها وفق التعديلات الجديدة

استقبل محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، بمقر الوزارة بالرباط، الفنانتين التوأم صفاء وهناء وكانت برفقته  عزيزة بوجريدة، نائبة رئيس جهة مراكش آسفي.

ودعت صفاء وهناء جميع الفنانين المغاربة إلى تجديد بطاقة الفنان، والتي أصبحت تمنح لحاملها امتيازات كثيرة بحكم التعديلات الجديدة، وذلك وفق ما أخبرهما به وزير الثقافة والاتصال.

ونشرت الفنانتان صفاء وهناء، صورة لهما رفقة محمد الأعرج على “الأنستغرام” مصحوبة بتعليق جاء فيه: “إلى كل الفنانين المغاربة، فيما يخص بطاقة الفنان، إن السيد الوزير قام بمجموعة من التعديلات، والامتيازات لبطاقة الفنان ندعوكم لتجديدها”.

وتضمنت ذات التدوينة: “كان لنا شرف لقاء السيد الوزير، محمد الأعرج، هذا الصباح في مكتبه في وزارة الثقافة في مدينة الرباط رفقة السيدة عزيزة بوجريدة، نائبة رئيس جهة مراكش أسفي”.

وتوجه التوأم الفني بالشكر إلى محمد الأعرج: “كل الشكر والتقدير للسيد وزير الثقافة والاتصال على حسن الاستقبال، والتشجيع، وشكرا على الاهتمام، الذي توالونه لتحسين ظروف الفن والفنانين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد