صراع “شباط” و”ولد الرشيد” يجر “لفتيت” ووالي الدار البيضاء إلى القضاء

قضت المحكمة الإدارية بالدار البيضاء، يوم الجمعة، برفض الدعوى الاستعجالية التي رفعها عبد اللطيف سجود، المحسوب على جناح حميد شباط، ضد كل من وزير الداخلية “عبد الوافي لفتيت” ووالي الدار البيضاء السابق ورئيس قسم الشؤون العامة بعمالة الفدا درب السلطان.

ورفضت محكمة البيضاء الطلب الذي تقدم بها محامو عبد اللطيف سجود، بشأن تكييف القضية كدعوى استعجالية، والتي تتهم كل من وزير الداخلية ووالي الدار البيضاء السابق ورئيس قسم الشؤون العامة بعمالة الفدا درب السلطان، بالشطط في استعمال السلطة، بعد رفض استلام ملف المكتب الجهوي لـلاتحاد العام للشغالين بالمغرب بالبيضاء.

وحددت المحكمة الإدارية يوم الاثنين المقبل كموعد للنظر في القضية المعروضة عليها، بعد تحويلها من القضاء الاستعجالي إلى قضاء الموضوع.

 وكان إلاتحاد العام للشغالين بالمغرب (جناح شباط) بالدار البيضاء يوم 14 ماي المنصرم، قد إنتخب عبد اللطف سجود كاتبا جهويا بدلا من مصطفى مكروم (المحسوب على جناح النعم ميارة وحمدي ولد الرشيد) غير أن سلطات الدرا البيضاء رفضت تسلم الملف القانوني منهم.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد