صراع “الإخوة الأعداء” يعجل بإستقالة 13 مستشارا “بيجيديا”

أقدم 13 مستشارا من مستشاري حزب العدالة والتنمية الذين يشكلون الأغلبية المسيرة للمجلس بالجماعة الترابية أولاد برحيل اقليم تارودانت، على تقديم استقالة جماعية لرئيس مجلس الجماعة، هزت أركان الحزب اقليميا وجهويا.

وحسب ما أفادته مصادر صحفية فإن إقدام أعضاء الأغلبية المنتمين لحزب العدالة والتنمية، جاءت نتيجة إنتقاد المستشارين لطريقة تسيير الرئيس لشؤون الجماعة، التي كشف إجتماع دورة فبراير الماضي، حدة الخلاف الذي وصل إليه “الإخوة الأعداء” الذين ينتمون لنفس الحزب بأولاد برحيل.

وتفاعلا مع الإستقالة التي يعيشها المجلس الجماعي لاولاد برحيل من طرف مستشارين ومستشارات من حزب البيجيدي، عقدت يوم الأربعاء 07 مارس 2018 بأولاد برحيل، لقاءا مشتركا مع فريق مستشاري الحزب بالجماعة، دعت ضمنه الكتابة الإقليمية لـ “البيجيدي” “الإخوة الأعداء” بعد ثتثمينها العالي لأداء  لرئيس المجلس الجماعي، المستشارين إلى التريث و سلك المساطر، وطرق الحوار، عوض تقديم الاستقالة الجماعية، معتبرة ان الأمر لايستدعي هذا الإجراء.

وشددت الكتابة دعوتها مختلف مناضلي الحزب إلى التعبئة من أجل إنجاح تجربة التسيير، التي تخوضها العدالة والتنمية في عدد من الجماعات ومن بينها أولاد برحيل.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد