صدمة كبيرة في برشلونة .. ميسي يقرر كتابة السطر الأخير مع البلاوغرانا وبند فسخ عقده يثير الجدل

كشفت مصادر إعلامية إسبانية، أن نادي برشلونة، أكد بالفعل رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مغادرة “الكامب نو” هذا الصيف.

وأفادت ذات المصادر، أن نادي برشلونة تلقى بالفعل برقية من نجمه ميسي، يبلغهم فيها برغبته في الرحيل عن الفريق بشكل فوري.

ووفقا لمصادر أوروبية، فإن المشكلة الرئيسية تكمن في رغبة ميسي بالرحيل بشكل فوري ومجاني، وذلك عن طرق تفعيل بند “فسح العقد” الموجودة في عقده مع الفريق الكتالوني.

وكان برشلونة قد أشار إلى أن فقرة “فسخ العقد” انتهت صلاحيتها شهر يونيو الماضي، وإذا أراد اللاعب الانتقال الآن فعلى من يشتريه أن يدفع مبلغ 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد.

ويتضمن عقد ميسي مع البلاوغرانا فقرة “فسخ العقد” التي تتيح له الرحيل بشكل فوري ومجاني.

وفي نفس السياق، قال الصحفي الشهير فابريتسيو رومانو، إن ميسي أخبر برشلونة بأنه يريد تفعيل “فسخ العقد” الفوري، حتى وأن كانت صلاحيته قد انتهت في يونيو.

ويحاول ميسي اللجوء للقضاء، لتفعيل بند فسخ العقد، خاصة وأن الظروف الاستثنائية المرتبطة بتفشي وباء فيروس “كورونا” المستجد أجبرت الموسم على الانتهاء في شهر غشت، مما يعني أن بنود عقده يجب أن تستمر إلى غاية هذا الشهر، وأن لا تنتهي في يونيو.

ويمثل الخبر صدمة كبيرة لعشاق برشلونة، خاصة وأن أفضل لاعب في العالم 6 مرات، يعتبر أسطورة النادي وحقق معه جميع الإنجازات الممكنة منذ بداية مساره الرياضي ولم يحمل قميص أي فريق آخر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد