صالون أنوشكا تجمع نجوم جيل التسعينيات + صور

كشف نجوم جيل التسعينات من القرن الماضي حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس، الكثير من الكواليس والأسرار لأول مرة، عند حلولهم  ضيوفا في الحلقة الأولى من برنامج “صالون أنوشكا”، الذي تنتجه شركة “كونتنت دوت بلس”، وتقدمه الفنانة أنوشكا يوم الأربعاء من كل أسبوع، على شاشة قناة “dmc”.

و افتتحت الفنانة أنوشكا الحلقة الأولى من البرنامج بمقدمة رائعة عن أصدقاء العمر، الذين أصبحوا عملة نادرة في هذا الزمان، وقدمت ضيوف الحلقة قائلة “زمان كنت بتسغرب من صداقة ثلاثة شبان، ووصفتهم بـ”ثلاث فرسان”، وتابعت “عمرهم ماغاروا من بعض ودايما نجاحهم كان مع بعض”.

 

و استهل البرنامج بالفقرة الأولى التي قدم الثلاثي فيها أغنية “عيني” للكابو حميد الشاعري، الذي أصدرها عام 1997 في ألبومه الخامس عشر والذي حمل نفس الاسم.

و وجهت أنوشكا في الفقرة الثانية من البرنامج سؤالا عن بداية معرفة كل من مصطفي قمر وهشام عباس بالكابو حميد الشاعري.

وقال حميد أنه تعرف على مصطفى قمر، خلال تواجدهم بالمعمورة بالإسكندرية، وتفاجئ بمجموعة كبيرة من الناس حول مصطفى، وكان برفقة سامح العجمي قائلا :”وقتها قولت ده حاوي ولا إيه”، وأضاف بقوله أن مصطفى كان حينها في السنة الأولى جامعة، وعندما علم بتواجدي قام بالغناء لي، و أعجبت بصوته ورشحته لإحدى شركات الإنتاج حينها.

و ذكر مصطفى قمر أن حميد بعدها قام بعزومته في منزله، وبعدها اصطحبه لشركة الإنتاج ومن هنا كانت البداية.

و تحدث هشام عباس عن  أول مقابلة له بحمدي الشاعري و التي كانت في إحدى الأستديوهات الغنائية، وكان يعمل به مهندس صوت، فى حين أن حميد كان يسجل أغنيته الشهيرة “جلجلى”، وكان مهندس الصوت هو هشام عباس.

هذا، و طلبت أنوشكا من مصطفى قمر تقديم أغنية خاصة به و أدى أغنية “السود عيونه” والتي قدمها عام 1998، كما قدموا مجموعة من الأغنيات خلال الحلقة، وتحدثوا عن الغيرة الفنية وأبرز المقالب التى كانت تحدث بينهم في مرحلة الشباب.

الجدير بالذكر أن برنامج “صالون أنوشكا” يعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة “dmc” على الساعة التاسعة مساء، ويرأس تحريره مصطفى عمار، ومن إخراج أكرم فاروق ومن إنتاج شركة “كونتنت دوت بلس”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد