“صافي شونجي” تعيد لحسن أنير الغناء بعد الاعتزال + فيديو

أصدر الفنان الأمازيغي لحسن أنير أغنية أمازيغية شبابية تحمل عنوان “صافي شونجي” على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”.

واختار لحسن أنير العودة للفن بعد اعتزاله بأغنيته “صافي شونجي” في قالب جديد يمزج فيه بين التنوعين الفني واللغوي وتسجيل الأغنية بثلاث لغات وهي العربية والفرنسية والأمازيغية وفق نمط موسيقي فريد في الساحة الفنية الأمازيغية.

وتعالج أغنية “صافي شونجي” موضوع الخيانة بين الجنسين، وتأثيرها على الحب كقيمة إنسانية نبيلة من خلال تسليط الضوء على قضية تشغل باب الشباب المغربي المتزوجين والمقبلين على الزواج والمشاكل المحيطة بهذا الجانب.

واعتمد رشيد أعنطري الذي أشرف على إخراج فيديو كليب الأغنية “صافي شونجي” الذي شارك في تشخيصه كل من الفنانة الشابة الصاعدة غزلان المباركي وأعضاء فرقة الرقص “بانك بانك فاميلي” على تقنيات جديدة في التصوير والمونتاج، وفق معايير إخراجية سينمائية تجمع بين الإثارة والتشويق، وتصوير فضاءات مختلفة تحمل رمزية وجمالية فنية عميقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد