صادم..فيلم مصري يحرف “القرآن” وداعية معروف يخرج بتصريح قوي+فيديو

عبر الداعية والعالم الأزهري الشيخ خالد الجندي عن غضبه الشديد من الفيلم المصري “الضيف”، الذي يعرض حاليًا في دور العرض المصرية والعربية، بسبب تضمنه لتحريف صريح للقرآن الكريم.

وقال الجندي خلال برنامجه “لعلهم يفقهون” عبر قناة “DMC ” أمس السبت: “إذا أمسكت سبحة وحاولت عد أخطاء الفيلم في القرآن الكريم لن تستطيع عدها، يبدو أن القرآن عندنا يتيم ليس له أب، ولا أحد يسأل”، معبرا عن غضبه من موقف الرقابة على المصنفات في مصر من عرض الفيلم، قائلاً: “لو أملك حق اتخاذ القرار لكنت قمت بتحويل هيئة الرقابة على المصنفات الفنية للتحقيق، لأن ما يحدث في الفيلم تحريف لكتاب الله”.

وطالب الجندي بضرورة سحب نسخ الفيلم من السوق المحلي والعربي، لأنه لا يمكن عرضها في أي سينما بعد التحريف في الآيات القرآنية، قائلًا: “لم تهتز شعرة في أي مؤسسة دينية عندنا لهذا التحريف، لم أر الأزهر يحزن على الآيات التي تنطق خطأً وستسجل بأخطائها في عقول الناس، ولا الأوقاف، ولا مجمع البحوث الإسلامية، ولا دار الإفتاء، ولا كأن القرآن تابع لهم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد