صادم .. الفيديو كليب الرسمي لـ “كان 2019” يبتر خريطة المغرب ويفصله عن صحرائه + فيديو

أظهر الفيديو كليب للأغنية الرسمية لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 التي تحتضنها مصر من 21 يونيو الجاري إلى 19 من شهر يوليوز المقبل، خريطة المغرب مبتورة، حيث عمد القائمون عليه على فصل المغرب عن صحرائه، وذلك قبل 24 ساعة من حفل افتتاح الكان بالقاهرة.

الدقيقة 4:17 من فيديو كليب أغنية “مجتمعين”، الخاصة بـ “كان 2019″، أظهرت خريطة دول القارة الإفريقية، لكن المغرب ظهر بدون صحرائه، حيث عمد مخرج الفيديو الكليب على فصل المغرب عن صحرائه المغربية.

وخلف هذا المشهد من الفيديو كليب استياءا عارما من المغاربة الذين عبروا عن رفضهم لهذا السلوك، في مسابقة كروية رسمية يشارك فيها المنتخب الوطني المغربي.

وسيتم تقديم أغنية “مجتمعين” يوم غد الجمعة، بـ”ملعب القاهرة الدولي”، خلال حفل افتتاح “كان 2019” والذي سيعرف حضور عدد من الشخصيات السياسية والرياضية والديبلوماسية وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة افتتاح كأس إفريقيا للأمم 2019 ستجمع بين المنتخبين المصري ونظيره الزيمبابوي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى التي تضم كلا من أوغندا وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد