صابر الرباعي وأحلام الشامسي يشاركان في الدورة 17 لمهرجان موازين

يشارك الفنان التونسي صابر الرباعي و الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في الدورة السابعة عشر من مهرجان موازين التي ستقام في الفترة الممتدة بين 22 إلى إاية 30 من شهر يونيو المقبل.

وحسب ما ذكره بلاغ جمعية مغرب الثقافات، أن الفنان صابر الرباعي يعد أستاذا في علوم الموسيقى. وقد بدأ مشواره المهني في القاهرة في التسعينيات، وأصدر 13 ألبوما حتى الآن، وقام بعدة جولات عالمية، وحصل على العديد من الجوائز والتتويجات.

وأضاف ذات البلاغ أن صابر الرباعي سيحيي حفله على منصة النهضة والذي سيكون من بين أكثر الحفلات الموسيقية المنتظرة خلال النسخة الـ17 من مهرجان موازين.

وأوضح البلاغ أن المغنية الإماراتية أحلام الملقبة بـ “ديفا الخليج” ستطرب جمهور منصة النهضة يوم السبت 30 يونيو في الحفل الختامي لهذا الحدث الفني العالمي، حيث تتوفر على مسار فني حافل انطلق في سنوات الثمانينات. ويزخر رصيدها الغنائي بعدد كبير من الألبومات. كما شاركت هذه المغنية الموهوبة في العديد من المهرجانات عبر العالم وتعاونت مع العديد من الفنانين العرب. وتتميز أحلام بصوتها الشجي وشخصيتها الاستثنائية. ومن المرتقب أن تتحف أحلام جمهور (موازين) بباقة من أجمل أغانيها في حفل غني بالأحاسيس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد