شيك مزور يطيح بمقاول ومدير وكالة بنكية

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، يوم أمس الثلاثاء، تأجيل الملف الذي يتابع فيه مقاول ومدير وكالة بنكية بتهم تزوير محررات بنكية واستعمالها والمشاركة في ذلك الى غاية الخميس المقبل، في انتظار تعيين ممثل قانوني للمؤسسة البنكية.

وحسب ما افادت مصادر محلية فإن الجلسة شهدت مواجهة مدير الوكالة البنكية بالمنسوب اليه، حيث وجهت له هيئة المحكمة مجموعة من الاسئلة، بناء على محضر الضابطة القضائية الذي انجز للمتهم الرئيسي، والذي اعترف فيه بمشاركة مدير الوكالة البنكية في استعمال شيكات مزورة، سواء من خلال قبوله لشيك يعلم انه مزور، او من خلال اطلاع المتهم الرئيسي على الحساب البنكي للمطالب الحق المدني.

وينتظر ان يمثل المتهمين من جديد امام المحكمة يوم الخميس المقبل، لمواصلة النظر في الملف، في الوقت الذي تم توجيه مراسلة الادارة الجهوية للمؤسسة البنكية التي شهدت هذه الخروقات القانونية، من اجل تعيين ممثل قانوني لها.

وكانت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، قررت متابعة مدير الوكالة بنكية بتهمة المشاركة في تزوير محررات بنكية، بعد ورود اسمه اثناء التحقيق مع المقاول المتهم بتزوير شيكات تعود لمستثمر من افراد الجالية المغربية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد