شيرين عبد الوهاب تدافع عن زوجها بعد الهجوم الذي تلقاه إثر التسريبات الصوتية التي نسبت لوالده

قامت الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب بالدفاع عن زوجها الفنان حسام حبيب، بعد الهجوم الكبير  الذي تلقاه إثر التسجيلات الصوتية التي سربت على مختلف منصات وسائل التواصل الإجتماعي، والتي نسبت لوالد زوجها “حسين حبيب”.

 وقالت مدافعة عن زوجها: “عايزة أطمن كل الناس الكويسين اللي بتحبني، أنا بخير وما فيش أي خطر على حياتي،  اللي حصل لازم أرد عليه ومش هينفع أرد عليه في كلمتين. حسام جوزي اللي أنا معشراه، من أنظف رجال الدنيا انسان متربي ومحترم وبيحبني أكثر من نفسه، ومايستهلش أبداً منكم كم القسوة ده، بس أنا عذراكم لأنكم ما تعرفوش، بس عايزة أقول لكم أن الراجل اللي ربنا حطه في طريقي في الوقت ده اللي أنا كنت فيه متكسرة ومتدمره، بنالي شخصيتي وخلاني بعرف أتكلم..”

تجدر الإشارة إلى أنه جاء في التسريب الصوتي، المنسوب لوالد الفنان حسام حبيب، حديث للأخير يكشف فيه خطة نجله للزواج سراً على شيرين عبد الوهاب، من أجل إنجاب أطفال، ويعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار، إضافة إلى التلميح بأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين وتعتبرها من طبقة مختلفة عن الطبقة التي تنتمي لها وغيرها من الأمور الشخصية وذلك على حد زعم التسريب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد