شوبير يعلن ترشحه رسميا لانتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم

أعلن أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، الترشح لرئاسة اتحاد الكرة خلال الانتخابات المقبلة التي من المنتظر إقامتها في نهاية العام الجاري.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات له أنه لن يتراجع نهائيا عن فكرة الترشح لانتخابات الاتحاد المصري حتى إن ترشح أمامه هاني أبوريدة رئيس الاتحاد السابق.

وعبر شوبير عن عدم رضاه عن الفترة التي قضاها داخل مجلس “الجبلاية” في منصب نائب الرئيس، موضحا بقولة: “منذ دخولي انتخابات اتحاد الكرة كان هناك 4 أعضاء يعملون ضدي بالمجلس”، رافضا في الوقت ذاته الكشف عن أسماء الأشخاص.

وكان حارس الأهلي المصري ومنتخب الفراعنة الأسبق قد قدم استقالته من منصب نائب رئيس الاتحاد شهر يونيو الماضي عقب إقصاء المنتخب المصري من دور ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم 2019 على يد منتخب “البافانا بافانا”.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد شوبير تولى من قبل منصب نائب الرئيس للاتحاد المصري لكرة القدم في مناسبتين، أولاها مع المجلس الأسبق برئاسة الراحل سمير زاهر عام 2005، والثانية مع المجلس السابق برئاسة هاني أبوريدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد