شمس الكويتية: أؤيد تعليم الأطفال الثقافة الجنسية.. وأفكر في تجميد بويضاتي

أيدت المطربة شمس الكويتية، اقتراح نائبة تونسية تدريس الثقافة الجنسية فى المدارس، قائلة :”برافو”، مشيرة إلى أن رفض ذلك يرجع إلى أننا “نكذب”.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “أنا وأنا”، على فضائية “ON E”، مع الإعلامية سمر يسرى، أن الرغبة الجنسية لدى الطفل تولد وعمره سنتين، ويحاول فهم ذلك، موضحة أنه يجب أن يفهم الطفل ذلك، حتى لا يمر بسلوكيات تسبب له عُقد نفسية.

وذكر أن الجنس فطرة خلقنا الله بها، موضحة أن القرآن فى كل الرقى الإلهى تعامل مع الموضوع الجنسى بشرح مفصل.

وذكرت أنها تفكر فى تجميد بويضاتها، موضحة أنه لا يوجد شئ اسمه حلال وحرام فى ذلك، وقرأت فتوى فى الأزهر أنه لا مشكلة فى ذلك.

ولفتت إلى أن كثير من نساء الوسط الفنى يكبرون ويكتشفون أنهم ليس لديهم أولاد، موضحة أن قد لا تحتاج لطفل، ولكنها قد ترتبط بشخص يحتاج لأطفال.

وكانت المغنية البريطانية ريتا أورا قالت فى برنامج تليفزيوني أسترالي منذ أيام، أنها جمدت بويضاتها وهي فى أوائل العشرينات، مع العلم أن عمرها الآن 26 عاماً، مما أثار الكثير من الجدل. وتجميد البويضات، يعنى أن يتم أخذ عدد من البويضات من المرأة، تحت إشراف طبى، حتى إذا أرادت الإنجاب فى أي وقت يمكنها أن تنجب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد