شقيقة الراحلة “سعاد حسني” تهدد بمقاضاة صناع مسلسل “عادل إمام” الرمضاني

هددت شقيقة الراحلة “سعاد حسني” “جنجاه” بمقاضاة صناع مسلسل “عوالم خفية” للنجم “عادل إمام” في حال أثبتت الحلقات القادمة أنها تتناول قصة حياة السندريلا.

وأضافت أن اسم المسلسل “عوالم خفية” مقتبس من عنوان كتابها “أسرار الجريمة الخفية” الذي يتطرق لملابسات قتل شقيقتها كما أن أحداثه تشبه إلى حد كبير ما ورد في كتابها.

كما أشارت “جنجاه” من خلال مداخلة هاتفية في مداخلة مع برنامج “العاشرة مساء” على قناة “دريم” الفضائية المصرية إلى أنها تلقت العديد من الاتصالات بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل تفيد بوجود تشابه بين أحداثه خصوصا في طريقة موت “مريم رياض” التي تؤدي شخصيتها الفنانة “رانيا فريد شوقي”.

بعدها أكدت “رانيا فريد شوقي” لأخت سعاد حسني في برنامج “العاشرة مساء” أن بعض أحداث العمل مستوحى من الأحداث الأخيرة لسعاد حسني ولكن الحلقات القادمة ستشهد اختلافا كبيرا.

وأضافت رانيا إلى أن واقعة اغتيال الممثلة “مريم رياض” مجرد مفتاح لدخول الصحفي “هلال كامل” الذي يلعب دوره الفنان عادل إمام لعالم الفساد في مصر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد