شفشاون تحتضن الدورة الثانية من مهرجان سندريلا الشمال

 بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى لمهرجان سندريلا الشمال والذي أصبح  بمثابة عرف وتقليد بمدينة شفشاون، ستحتفل الشاون الزرقاء بالنسخة الثانية لهذا المهرجان المنظم من طرف جمعية  الابداع للثقافة والفنون تحت شعار من اجل كل المواهب الشابة ، احتفاء بملكة جمال سندريلا الشمال لسنة 2018. وذلك  تحت اشراف مديرة المهرجان ملكة جمال سندريلا المغرب امينة العوني  وخبير الشعر  العالمي اللبناني  محمد جحا   والناطق الرسمي للجمعية الشاب محمد رضى اقتات وذلك ما أكده بلاغ توصلت المصدر ميديا بنسخة منه .

وأضاف البلاغ أن هذا المهرجان سيحضى بمشاركة العديد من الأسماء البارزة في مجال الموضة والجمال محليا ودوليا، وعلى راسهم مصمم الازياء الموهوب حكيم البهاوي  وخبيرة  التجميل سارة فهمي وضيفة شرف المهرجان فانشيستا الوطن العربي وعارضة الازياء محاسن امير .

وخلص البلاغ إلى المهرجان سيختتم بسهرة فنية، سيشارك فيها المع نجوم  الاغنية المغربية والتي ستتميز بحضور ثلة من الفنانين والفاعلين الجمعويين  من مختلف مناطق المملكة المغربية بالاضافة الى مفاجأت اخرى فكونوا في الموعد ومرحبا بالجميع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد