شركة QNET تحتفل بمرور 19 عاما من النجاح في الإمارات

ستقوم شركة QNET الرائدة في مجال البيع المباشر في آسيا، بكشف النقاب عن أكبر مهرجانها لهذا العام وهو مؤتمر V-UAE 2017، في مجمع حمدان الرياضي بدبي وخلال الفترة الممتدة من 8 إلى غاية 12 من شهر شتنبر الجاري، تحت شعار “افعل ذلك الآن”. و يعتبر هذا المؤتمر حدثا مميزا حيث ستكمل الشركة 19 عاما من النجاح والاستقرار في صناعة التسويق الشبكي.

و ستواصل شركة QNET خلال هذا المؤتمر الذي يمتد لخمسة أيام، عرض إنجازاتها وجهودها في سبيل دعم نمط حياة شاملة ومتوازنة. ومن أهم التظاهرات التي ستقام في معرض V UAE17، مهرجان QNET Carnival ، وهو معرض تفاعلي سيتيح للمشاركين فرصة التعرف على منتجات QNET ذات الجودة العالمية، بما في ذلك العروض المباشرة وأطنان من الجوائز والهدايا المفاجئة.

و قال المدير العام لشركة كيونت لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،  خالد دياب، “احتفلنا في مؤتمر V-UAE 2017 هذا العام بمرور 19 عاما من النجاحات في الأسواق العالمية، وأود أن أنتهز هذه الفرصة لإستعراض القيم التي نعتبرها الركائز الأساسية في عملنا، والتي تتمثل في الإخلاص والحب وتقديم خدمة مميزة. فمن خلال حملة Absolute Living، نود أن نروج مفهوم إتباع أسلوب حياة صحي لكل الأفراد والعائلات الموجودة هنا في الإمارات العربية المتحدة”.

و تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات من خلال منصة التجارة الإلكترونية التي تدعى متاجر كيونت الإلكترونية، وتشمل منتجات متخصصة في مجالات العناية الصحية، والعناية الشخصية، والعناية بالمنزل، كما توفر برامج التعليم عبر الإنترنت مقدمة من المعهد السويسري للتعليم الإلكتروني بالإضافة إلي العديد من المنتجات الأخرى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد