شركة ” Goldvision ” تطلق تلفازا جديدا بمميزات عصرية ومتطورة احتفالا بالذكرى 20 لتأسيسها

أطلقت شركة أبرون المتخصصة في توزيع الأجهزة المنزلية، تلفازا جديدا “كولد فيزيون” 86 بوصة مجهز بنظام الأندرويد، وذلك احتفالا بمضي عشرين سنة من العطاء والنجاح.

وقال عبدالمالك أبرون، الرئيس المدير العام لمجموعات شركات ” أبرون”، اليوم الأربعاء، خلال ندوة صحفية عقدها بمقر الشركة بتمارة، أن التلفاز الجديد يمنح جودة في الصوت والصورة من نوع 4K UHD والذي يتوفر على تقنية جديدة تمكن من الحفاظ على شاشة التلفاز المتوفر أيضا بأحجام 75 ،65 ،55 ،50 ،43 40 ،32 ،24 بوصة.

وأضاف أبرون أن التلفاز الجديد يتحدى جميع الأجهزة المتواجدة حاليا بالأسواق بفضل كبر شاشته وامتدادها على مساحة كبيرة تغطي 16.9 بدقة تعادل 3840*2160، وذلك من أجل تحسين الراحة البصرية للمشاهد ومنحه جودة في الصورة ومضمونا فائق الوضوح وألوانا مكثفة من أجل إثراء تجربة المشاهدة.

وتابع عبدالمالك أبرون قائلا: ” التلفاز الجديد يتوفر على التقنية الجديدة Tempered glass التي تحمي زجاج الشاشة من الكسر وتؤمن بذلك سلامة المشاهد من الحوادث، ويمنح سنتين كاملتين لضمان الجودة مما يميزه على باقي العلامات التجارية التي تمنح ضمان لمدة سنة واحدة فقط”.

واستطرد الرئيس المدير العام لمجموعات شركات أبرون حديثه بالقول: “إننا نتطور بفضل هذه الثقة وعقيدة مجموعتنا هو تحسين منتجاتنا وتكييفها مع متطلبات زبنائنا داخل المغرب وعما قريب خارجه”.

وتضمن مجموعة “أبرون” قربها من زبنائها بفضل شبكة تضم أكثر من 750 موزعا عبر المملكة إضافة إلى فروعها الخاصة، علاوة على توفيرها لخدمة ما بعد البيع التي تعتبر ركيزة استراتيجيتها كما تطمح إلى الانفتاح على القارة الإفريقية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد