شركة “DiliTrust” توقع نجاحات دولية غير مسبوقة في مجال الإدارة القانونية

اكتسبت شركة “DiliTrust” خبرة معترف بها في مجال الاتصال مع الإدارات القانونية للمجموعات الكبيرة والشركات المتوسطة، بحيث تبتكر الشركة باستمرار وتقدم مجموعة متكاملة من الحلول الآمنة لمواجهة تحديات التحول الرقمي والتعاون والامتثال للإدارات القانونية.

وستسمح هذه العملية لشركة “DiliTrust” بتسريع نموها على المستويين العضوي ومن خلال تنفيذ عمليات النمو الخارجي ، لدعم عملية الابتكار المستمرة وتطورها الدولي.

نجاح غير مسبوق في مجال التقنيات القانونية

تكتب DiliTrust فصلا جديدًا في تاريخها وهي جزء من قصة نجاح أوروبية حقيقية، وقد جذبت ديناميكيتها وجاذبيتها وإمكاناتها التنموية القوية ثلاثة مستثمرين جدد “كاثي كابيتال” و”أورازيو” و”ساغارد” ، بعد إغلاق عملية في مايو 2022.

وبالتالي ستستفيد الشركة من دعم اتحاد المستثمرين الذين يوفرون تغطية DiliTrust الجغرافية العالمية، نظام بيئي واسع بالإضافة إلى موارد مالية كبيرة.

وفي هذا الصدد، يقول إيف جارجنون ، الرئيس التنفيذي لشركة DiliTrust : “هذا الاستثمار هو اعتراف بأداء DiliTrust ويؤكد طموحها في أن تكون الشركة الرائدة في مجال الحلول للإدارات القانونية بفضل موقعها الفريد”.

وأضاف: “نحن قريبون من محامي الشركات من خلال توقع احتياجاتهم. نمنحهم الوسائل ليكونوا أكثر كفاءة والوصول إلى المعلومات الأساسية لاتخاذ قرارات مستنيرة”.

مع المجموعة الأكثر اكتمالا في السوق، يقول نفس المتحدث، “نوفر لهم الفرصة لخلق قيمة مع تجربة مستخدم مشهود لها”.

من جهته، قال ياسين جويش، العضو المنتدب لشركة DiliTrust MEA: “ستسمح لنا هذه العملية بتعزيز وجودنا في السوق المغربية، نحن محظوظون لأن لدينا ثقة المنظمات الكبيرة المشهورة التي تستخدم حلولنا في المغرب وبشكل عام في إفريقيا. هذا يمثل أصل حقيقي لآفاق نمونا”.

وتوظف DiliTrust  أكثر من 170 شخصا حول العالم ، مما مكنها من تحقيق مبيعات تقارب 20 مليون يورو في عام 2021، نصفها على الصعيد الدولي، وقد سجلت نموا سنويا بأكثر من 30 في المائة في السنوات الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد