شركة “ميديا بيز”..محطة جديدة في صناعة الإعلام العربي

اعتمدت شركة “ميديا بيز” للدعاية والإعلام ومقرها القاهرة شعارها الجديد، لتكون خطوة جديدة على طريق رفد صناعة الدعاية والإعلام والصحافة الإلكترونية والمطبوعة والمقرؤة والمرئية، وذلك في مصر والدول العربية والأجنبية.

ووصف الدكتور محمد سعد رئيس مجلس إدارة الشركة، بـ”أن هذا العضو الإعلامي، هو في الحقيقة جديد في صورته الرسمية، إلا أن ما يميز الشركة أنها تضم نخبة كبيرة من الكفاءات والخبرات المهنية في مجالات الدعاية والإعلام والخدمات الصحافية والتلفزيونية، حيث تصل تلك الخبرات إلى عشرات السنين، بل والجديد أن خبرات فريق عمل “ميديا بيز” يتميز بتنوع خبراته في العديد من الدول العربية والأجنبية، بما يساعد في ترسيخ مفاهيم عصرية ومتقدمة جديدة في مصر وخارجها”.

وأضاف سعد، “أن الأسس المتبعة في نظام الشركة يعتمد على تقديم خدمات عصرية متقدمة تراعى العديد من العوامل مثل الوقت والجودة والتقنية وترسيخ مفاهيم جديد في صناعة الإعلان والإعلام في المنطقة العربية، وتقديم معطيات تتيح التعرف على مختلف الخبرات المحلية والعالمية”.

في ذات السياق، أكد محمد سعد “أن أحد الاهداف الرئيسة لـ “ميديا بيز” تحقيق أضافات جديدة في صناعة الإعلام التقليدي والعصري والرقمي بكافة أشكاله وأنواعه، مشيرا إلى أهمية العمل ضمن إطار وسائل التواصل الإجتماعي بكافة فروعها وخدماتها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد