شركة “روتانا” تصدم إليسا وتحذف جميع أغانيها لهذا السبب

أقدمت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على حذف جميع الأعمال الفنية للمطربة اللبنانية “إليسا” من موقع الفيديوهات “اليوتوب”، وذلك بعد الاتفاق الذي وقعته “روتانا” مع الشركة الرقمية الفرنسية “DEEZER”، والذي ينص على قيام “روتانا” بحذف محتواها بالكامل من يوتيوب وتطبيق أنغامي لتجتمع في تطبيق واحد.

وعبرت إليسا عن غضبها من هذه الصدمة التي تعرضت لها، حيث نشرت تغريدات على حسابها الشخصي ب”التويتر” تقول فيها: “إنها حقيقة.. تم حظر المحتوى الخاص بي من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer ، أنا منهارة لرؤية مجهودي يختفي بعد كل هذه السنوات”.

وأضافت إليسا: “أنا لست سعيدة بما يحدث على الإطلاق، للأسف لم أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك في الوقت الحالي باستثناء العثور على حل مع روتانا بعد ما فعلوه”، وتابعت: “دعونا نأمل أن تتحول الأمور إلى الأفضل وسأوافيكم بكل ما يتعلق بهذه المسألة.. أحبكم جميعا”.

وفي السياق نفسه، أطلق مغردون على “تويتر” هاشتاغ “#مقاطعة_روتانا” تضامنا مع إليسا في أزمتها، مؤكدين أن “روتانا” هي الخاسرة إذا تخلت عنها إليسا وقررت التعامل مع شركة أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس مجلس إدارة “روتانا”، الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، أعلن شهر غشت الماضي عن صفقة بإجمالي مليار ريال سعودي، لشراء أسهم مصدرة حديثا في شركة “ديزر” وهي خدمة لبث المحتوى السمعي عبر الإنترنت وتسمح للمستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى المسجلة لديها على أجهزة مختلفة عبر الإنترنت أو دون اتصال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد