شركة “الزا” للنقل الحضري تتخذ تدابير جديدة للحد من انتشار فيروس كورونا

أعلنت شركة “ألزا” للنقل الحضري ، التي تقدم خدماتها في كل من مراكش وأكادير وطنجة وخريبكة والرباط وسلا وتمارة والدار البيضاء، عن اعتماد سلسلة من الإجراءات الوقائية تماشيا مع الجهود المبذولة من أجل احتواء الأزمة الصحية التي فجرها انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت الشركة في بلاغ أصدرته اليوم الاثنين، إن هذه الإجراءات الطارئة تهدف الىحماية صحة المواطنين، والحد من انتشار الفيروس، حيث تأخذ بعين الاعتبار الطبيعة الوبائية والمعدية للفيروس”.

وأضافت الشركة في ذات البلاغ أن “احترام قواعد المسافة بين الأشخاص ،تعد أحد الإجراءات الأكثر فاعلية، وفقا للتوصيات الصادرة عن السلطات الصحية بالمملكة للحد من انتشار الفيروس”، مؤكدة أنها ستخفض الحد الأقصى لعدد الركاب لكل حافلة عاملة إلى 40 شخصا، ونشر فرق في مختلف الحافلات، من أجل توعية الركاب بالمسافات التي يجب الاحتفاظ بها بين كل مسافر وتوزيع المحلول المطهر على جميع موظفي الشركة، وكذلك جميع مستخدمي حافلات ألزا.

وأشارت الشركة إلى أنه “سيتم القيام بعملية التنظيف في كل محطة على مدار اليوم، من أجل تطهير الأجزاء الرئيسية للحافلة، والتعقيم اليومي لجميع الحافلات، علاوة على القيام بحملة توعية يومية من خلال إعطاء التعليمات و الإرشادات الكفيلة بتوفير الحماية للزبناء والموظفين، وكذلك إنشاء خلية أزمة لمتابعة تطور الفيروس لاتخاذ القرارات اللازمة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد