شركة “أرابيكا ايفنت” تصدر أول عمل غنائي للسرغيني وزعزع

كشفت شركة الإنتاج ” أرابيكا ايفنت”، مساء يوم الخميس 9 يناير، في مدينة الدار البيضاء، الستار عن الفيديو الكليب الأول الذي يجمع بين كل من الفنان الشعبي حميد السرغيني، والفنانة الشعبية الشيخة زعزع، تحت عنوان “تزوج عليا”، وتعاملا في هذه الأغنية مع كاتب الكلمات والملحن، سعيد الروماني والموزع، عادل الخليفي.

وتم تصوير الفيديو كليب بإمكانيات عالية، أشرفت عليها شركة الإنتاج ّأرابيكا ايفنت”، واختارت موضوعا مختلفا ليجمع بين زعزع والسرغيني، وهو تعدد الزوجات، حيث سلطت الأغنية الضوء على رأي الزوج في التعدد، وكذلك وجهة نظر المرأة في الزواج الثاني لزوجها، وذلك في قالب جمع بين الكوميديا والدراما، ما جعل الفيديو كليب عملا فنيا يمكن أن يدخل جميع بيوت العائلات المغربية.

ودعت الشركة المنتجة للندوة الصحفية الخاصة بالعرض ما قبل الأول لأغنية “تزوج عليا”، باقة من الفنانين المغاربة، من أجل دعم كل من حميد السرغيني والشيخة زعزع خلال هذا الإصدار الفني الجديد، وأهم من قبل دعوة الحضور، كانت زينة عويطة وولادتها، وزهور السليماني، وتوفيق البوشيتي، وأسماء بنزاكور، وأخرون كثر، اللذين أشادوا في كلمتهم خلال الندوة بالعمل الغنائي، وكذلك بالتناغم الكبير بين نجمي العمل، دون غض النظر عن شكرهم لشركة “أرابيكا افنت”، التي أشرفت على هذا العمل من بدايته إلى نهايته، ليصل للجمهور بحلة جميلة.

يشار إلى أن شركة “أرابيكا ايفنت” للإنتاج، التي فتحت أبوابها في المغرب قبل ثلاث سنوات، تعاملت لأول مرة مع الشيخة زعزع، في أغنية جمعتها بالفنان عبد العزيز الستاتي، وأعادت هذه التجربة من جديد مع حميد السرغيني، الذي تفاعل بشكل كبير مع عرض الشركة، التي تسهر على تقديم الأغنية الشعبية المغربية في أحسن صورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد