شبيبة البيجيدي تطالب بالطرد الفوري لممثلي الكيان الصهوني من المغرب

في أجواء التضامن مع الشعب الفلسطيني إزاء الجرائم التي يرتكبها في حقه الكيان الصهيوني ورعاته عبر العالم، آخرها الرفض الشعبي والرسمي المغربيين لقرار الرئيس الأمريكي إعلان القدس الشريف عاصمة للكيان الصهيوني المحتل، وفي الوقت الذي يتطلع فيه الشعب المغربي لمزيد من القرارات والخطوات الرسمية الداعمة للقضية الفلسطينية، وفي خطوة تطبيعية مرفوضة ومستفزة لمشاعر الشعب المغربي وقواه الحية، أقدم منظمو الجائزة الدولية الكبرى لأكادير لرياضة الجودو على رفع علم الكيان الصهيوني الغاصب وعزف نشيده لأول مرة في تاريخ المملكة المغربية.

وأكد بلاغ توصلت المصدر ميديا بنسخة منه أن  شبيبة العدالة والتنمية تطالب السلطات المغربية بالطرد الفوري لممثلي الكيان الصهوني المجرم من الأراضي المغربية ومعاقبة الأشخاص أو الجهة التي سمحت بتدنيسهم التراب المغربي الطاهر مع التأكيد على براءة الشعب المغربي من محاولات التطبيع مع الكياني الصهوني المحتل وأن أي خطوة في هذا الاتجاه لا تمثل إلا أصحابها.

وأضاف البلاغ على الشبيبة دعت البرلمان المغربي إلى الإخراج الفوري لقانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم بجميع أشكاله ومستوياته مع التأكيد على أن التطبيع مع الكيان الصهيوني، هو تطبيع مع إرهاب الدولة المنظم ومع الاحتلال والإجرام، وأن القدس الشريف كانت وستبقى دائما وأبدا هي عاصمة كامل فلسطين، وأنه لا اعتراف بأي احتلال لأي شبر من الأراضي الفلسطينية من النهر إلى البحر.

كما وجهت الشبيبة في البلاغ  تحية الشعب الفلسطيني البطل على صموده في وجه إرهاب الكيان الصهيوني الغاشم، ودعوته إلى مزيد من الالتفاف حول مقاومته الباسلة حتى تطهير كل فلسطين من دنس الاحتلال الصهيوني المجرم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد