شبكة الصحافيين العرب والأفارقة تدعم ترشح السعودية لاحتضان “إكسبو 2030”

أعلنت الشبكة الدولية للصحافيين العرب والأفارقة عن دعمها وترحيبها بقرار المملكة العربية السعودية الترشح لاحتضان المعرض الدولي “إكسبو 2030 ” في العاصمة الرياض، تحت شعار “حقبة التغيير: المضي بكوكبنا نحو استشراف المستقبل”، خلال الفترة من فاتح أكتوبر 2030 إلى فاتح أبريل 2031.

وأفاد بيان الشبكة أن موقفها “الداعم للمملكة العربية السعودية يستند إلى ما حققته المملكة من تطور كبير في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في إطار أهداف رؤية 2030 بقيادة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين صاحب الجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، ومؤازرة متبصرة واستشرافية من ولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان”.

ودعت الشبكة كل “الإعلاميين العرب والأفارقة ومؤسساتهم وجمعياتهم المهنية إلى الانخراط في حملة تأييد ودعم لترشح المملكة العربية السعودية لاحتضان هذا المعرض الدولي المهم الذي ينسجم مع أهداف الشبكة الداعية إلى تعزيز سبل التعاون والتفاهم والحوار والثقة والتسامح بين شعوب العالم من أجل تحقيق السلم والأمن والظروف المناسبة لنجاح برامج التنمية المستدامة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد