شباب يحفرون قبورهم بازيلال احتجاجا على وضعيتهم+فيديو

أقدم شباب بمنطقة تفرت نايت حمزة بإقليم أزيلال، على حفر قبورهم احتجاجا على الوضعية المزرية التي تعيشها المنطقة.

وأظهر فيديو تم تداوله على نطاق واسع مجموعة من شباب المنطقة وهم يقومون بحفر قبورهم، في إحتجاج  على الوضع المقلق الذي أصبحث تعيشه المنطقة، خصوصا بعد تعثر مشروع الطريق الرابطة بين اكلف و تفرت نايت حمزة.

وتفاعلا مع الخطوة الإحتجاجية أكدت عمالة اقليم ازيلال حسب ما تم نشره عبر مواقع محلية ان لجنة مختلطة حلت بالمكان يوم 28 غشت 2017 تضم رئيس الدائرة و المدير الاقليمي للتجهيز و النقل بازيلال و السلطة المحلية و بعض المنتخبين و الدرك الملكي لتكلفت، وقدم المسؤول عن قطاع التجهيز و النقل شروحات تؤكد ان الصفقة المتعلقة بالطريق الرابطة بين اكلف و تفرت نايت حمزة أوشكت على الانتهاء في ما يخص الحفر و انجاز  بعض المنشات الفنية ، كما ان بعضها يهم الصفقة السابقة لسنة 2012 كما اكدت العمالة ان بعض العيوب  و التي وقفت عليها اللجنة سيتم اصلاحها من طرف المقاولة المعنية الى جانب اعلان عن صفقة ثانية تهم  اصلاح المنشات الفنية و دعمها بواسطة الشباك .

 و استغربت العمالة اعتصام المعنيين علما ان باب الحوار  مفتوح و ان مثل هذه المشاريع يقف عليها عامل الاقليم و الطاقم المساعد في حينها لمعالجة الاختلالات كيفما كان نوعها  و ان من بين الامور التي يحرص عليها جودة الخدمات و هو ما دفعه غير ما مرة الى فسخ العقد مع عدة مقاولات لم تلتزم بدفتر التحملات كما هو الحال للطريق الرابطة بين ابزو و تنانت و التي عرفت تعثرات .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد