شبابية أمجاد الخير تزور دار المسنين بعين الشق

سيرا على نهجها المتمثل في تضامن الاجتماعي والانساني مع الفئات المعوزة والمحرومة من المجتمع وبمبادرة إنسانية من فعاليات المجتمع المدني وبمساندة من مؤسسة وينجاد و Trada couture نظمت مجموعة شبابية أمجاد الخير للأعمال الاجتماعية بالبرنوصي بتاريخ 13 غشت 2017 يوما تضامنيا لفائدة نزلاء دار المسنين عين الشق.

وفي هذا اليوم تضامني عرف مجموعة من الفقرات مختلفة نذكر منها جلسة عائلية مع المسنين تنشيط جماعي حفل شاي توزيع الهدايا لفائدة 50 نزيل بالمركز وبعض الادوية كما تهدف هده الإلتفاتة طيبة الى إنارة يوم من أيام هذه الفئة من المسنين الذين استحسنو هاته الالتفاتة الطيبة و عبرو عن ارتياحهن للاجواء التي مر فيها اليوم التضامني.

كما“أن النشاط عرف حضور وجوها جمعوية والاعلامية وبعض المحسنين والمساهمين الرسميين للجمعية مديرة شركة سبور كوم إيمان صلاح وسارة رقيب المخرج وصاحب برنامج حبيبة مي أحمد بوعروة الإعلامية ومنشطة الحفل أسماء صلحي وشيماء بوشان ملكة حب الملوك للمغرب بلبنان المطربة المغربية عزيزة ممثلة شركة ريدبول لبنى اشعابو ملاك موجها كلمة شكر لادارة الدار التي سمحت لهم باقامة هذا النشاط وكل المساهمين في إنجاح هذا الحفل كما قام رئيس الجمعية بتوزيع شواهد تقديرية على كل المساهمين في إنجاح هدا للحفل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد