شارية: دخول الوردة للحكومة مستحيل ودخول الجرار كارثة

علق القيادي بحزب المغربي اللبيرالي إسحاق شارية ,على المدة الزمية الذي اعطيت لسعد الدين العثماني والتي قدرت في15 يوما لتشكيل الحكومة، قائلا : “انها مدة جد معقولة، لان المعطيات كلها استنفذت في الأشهر الماضية، وبالتالي الأحزاب السياسية التي ستأتي عند رئيس الحكومة المكلف لن تأتي بالجديد، وإنما ستتقدم بنفس العروض السابقة، إلا أن يعتذر أخنوش و لشكر ويعلون تنازلهم عن إدخال الإتحاد الإشتراكي للحكومة ” .

وتابع شارية في تصريح ل”المصدر ميديا” : ” ان دخول الإتحاد الإشتراكي للحكومة هو أمر مستحيل وان العثماني لا يمكنه الخروج على مقررات المجلس الوطني والامانة العامة لحزب المصباح، حيث يعتبر حزب الوردة خطا أحمرا بالإضافة الى البام “، مضيفا إن دخول هذا الأخير كارثة للمشهد السياسي، إذ أن سعد الدين العثماني له الحق في الجلوس مع جميع الاحزاب السياسية التي داخل قبة البرلمان لكن هناك خطوط حمراء لا يمكن تجاوزها”.

واكد المحامي والقيادي بحزب المغربي الليبيرالي أن أخنوش هو سبب البلوكاج، وأن استمرار نفس الشروط ستؤدي لنفس النتيجة، و بالتالي لا يستبعد إنتخابات سابقة لأوانها او رئيس تيكنوقراطي .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد