شارية: توصلنا بملف يكشف حقيقة أغراس أغراس

اكد المحامي اسحاق شارية للمصدر ميديا بان الحزب المغربي الليبرالي قد توصل بملف سيزلزل المشهد السياسي، وسيوضح المعني الحقيقي لأغراس أغراس التي ينشد بها عزيز أخنوش الامين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، قائلا : “لأن الملف الذي بين أيدينا سيفضح هذا الرجل أمام الرأي العام المغربي، لأنه هو المحتكر الأول لقوت المغاربة”.

وتابع شارية قائلا “سيعرف المغاربة من خلال هذا الملف الذي بين أيدينا، بأن أخنوش هو الضاغط على الإقتصاد المغربي، وأنه مخلاش رجال الأعمال المغاربة يتنفسوا”، مضيفا في ذات السياق : ”أن الملف سيكشف بان اخنوش هو أحد أوجه اللوبي الإحتكاري بالمغرب”.

كما كشف شارية للمصدر ميديا بانه سيتم اطلاع الرأي العام المغربي بخبايا هذا الملف بحر هذا الأسبوع، بعد ان أن تنتهي اللجنة التي عينها الحزب وهي لجنة محاربة الفساد في المال العام من التحري عن المعطيات، قائلا “في هذا الاسبوع سنكشف عن هذا الملف وعن مجموعة من الحقائق التي ستوضح للرأي العام المغربي من هو الاخطبوط الإقتصادي المغربي الذي يتشكل من أخنوش و العلمي وبنجلون رجالات أخرى”.

جدير بالذكر أن المحامي اسحاق شارية، نشر في جداره على الفايسبوك ليلة الامس الاحد، بان الحزب المغربي الليبرالي توصل بملف غاية في الخطورة يهم كلا من أخنوش وبنجلون، وهو صفقة ضخمة تحوم حولها العديد من الشبهات، وقد قرر أعضاء المكتب السياسي، إحالة هذا الملف على لجنة حماية المال العام داخل الحزب، حتى تقوم بجمع كافة المعطيات وإطلاع الرأي العام بنتائج تحرياتها…أغراس، أغراس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد