شاب يطعن شرطيا طعنات قاتلة ويحاول إنهاء حياته بأكادير

كشف مصدر مطلع للمصدر ميديا، عن تعرض شرطي في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الأربعاء، لطعنات غادرة من طرف شاب وصف أنه كان في حالة غير طبيعية، عجلة بنقله إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة في حالة حرجة.

وأكد ذات المصدر أن الضحية الذي  يعمل “مقدم شرطة” بالمنطقة الأمنية بأكادير، وبالضبط بمدارة حي تالبورجت، أمام مسجد محمد الخامس، كان يعمل بإحدى دوريات الدراجات النارية بالهيئة الحضرية بوسط المدينة، ليتدخل لإستتباب الأمن بعد  خلاف بين حراس موقف السيارات والشاب المذكور.

وأضاف ذات المصدر أن  “مقدم الشرطة” تفاجأ بتوجه الجاني نحوه موجها له طعنات بسكين أصابته على مستوى العنق، قيل ان يقدم الجاني على محاولة الإنتحار، بعد طعن نفسه بذات السكين.

وإسترسل ذات المصدر سرده لتفاصيل الأحداث مؤكدا أن شرطة ولاية أكادير تمكنت من إعتقال الجاني الذي تبين بعد التحقيق معه أن من ذوي السوابق العدلية.

ويشار ان ظاهرة محاولة الإعتداء على عناصر الشرطة إستفحلت في الأونة الأخيرة، والتي كانت أغلب محاولاتها مقرونة بإستعمال مواد مخدرة قوية، أجبرت في الكثير من الأحيان رجال الشرطة على إستعمال أسلحتهم الوظيفية درءا للمخاطر.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد