شاب يتهم موظفا بولاية الأمن الوطني باللواط والشدود والتحرش الجنسي به

تقدم شاب من مدين أسفي بشكاية يتهم فيها موظفا بولاية الأمن الوطني قسم البطاقة الوطنية، باللواط والشدود والتحرش الجنسي، داخل ولاية الأمن الإقليمي بقسم البطاقة الوطنية بأسفي، وإستكمال ذلك عن طريق الوتساب والمكالمات الهاتفية.

وحسب ما افاد به المشتكي في إتصال بالمصدر ميديا، مدعوما بشكاية تقدم به إلى الوكيل العام للملك بمدينة أسفي، فقد تعرض المدعو “أ.ع” للتحرش داخل مقر ولاية الأمن الإقليمي، بعد ان كان بصدد القيام بإجراءات الحصول على البطاقة الوطنية التي ضاعت منه.

وأكد ذات المصدر أن المشتكى به واثناء وضع بصماته، قام بالتحرش بالمعني بالأمر وطلب منه ممارسة الجنس عليه داخل قسم البطاقة الوطنية، ولما رفض طلب منه مرافقته لبيته بعد إنتهائه من مهامه.

وأضاف الشاب أن المتحرش لم ينتهي عند ذلك بل ارغمه على كتابة رقمه الهاتفي في ورقة مؤكدا أن هذه الورقة ضرورية بملف البطاقة الوطنية، ليعمد بعد يوم من ذلك على التواصل مع الشاب عبر الوتساب والمكالمات الهاتفية طالبا منه الإقدام على تصرفات شاذة.

وفي محاولة للإستفسار والإستماع إلى رد ولاية الأمن الوطني بأسفي حول المنسوب لموظفها،  ربطنا الإتصال بالولاية، والتي طلبت منا تقديم طلب توضيحي في النازلة لإدارة الأمن الوطني بالرباط، على الرغم من أن القضية تهم حدثا داخل محيطها الترابي، وموظفا ينتمي إلى إدارتها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد