“سينما الهواة، إبداع مستمر وشغف لا ينضب” شعار الدورة 5 لمهرجان الفيلم للهواة بوجدة

تنظم جمعية رسالة الفن للتنمية و الإبداع، الدورة الخامسة لمهرجان الفيلم للهواة بمسرح محمد السادس بوجدة ومركز الدراسات والبحوث الإنسانية، من 22 إلى غاية 26 أكتوبر الجاري، وذلك تحت شعار: “سينما الهواة، إبداع مستمر وشغف لا ينضب”.

وحسب ما ذكره بلاغ المنظمين والذي توصلت جريدة “المصدر ميديا” بنسخة منه، فإن إدارة المهرجان اختارت 11 فيلما من أصل 40 فيلما مشاركا تم التوصل بهم، حيث سيتم تخصيص 6 جوائز موزعة على الشكل التالي: الجائزة الكبرى، أحسن إخراج، أحسن سيناريو، أحسن تصوير، أحسن دور رجالي، أحسن دور نسائي.

وأوضح ذات البلاغ أن برنامج هذه الدورة سينفذ على مدى 6 أيام متواصلة، بالموازاة مع عرض الأفلام السينمائية الرسمية، سيتم تنظيم ندوات و  ورشات يشرف عليها نقاد ومخرجون سينمائيون.

ويهدف المنظمون، يضيف البلاغ، من خلال هذه الدورة، إلى إشاعة ثقافة سينمائية هادفة، تدعو من خلاله المهتمين و العموم حضور كافة الأنشطة و الفقرات المبرمجة في هذه النسخة الخامسة للمهرجان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد