سيمو لايف يساهم بمليون درهم في صندوق مكافحة “كورونا”

قرر رجل الأعمال محمد بعبيت، المعروف بلقب “سيمو لايف” المساهمة بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 100 مليون سنتيم من ماله الخاص في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا” الذي تم إحداثه تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقال السيمو لايف أن مساهمته تندرج في إطار الجهد الجماعي الرامي إلى تجاوز الصعوبات الاقتصادية والاجتماعية الناتجة عن فيروس “كورونا”، ودعما للجهود الوطنية التي اعتمدتها المملكة، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وتكريسا لقيم التضامن والتكافل التي ينص عليها دستور المملكة، بشأن تحمل الجميع وبصفة تضامنية التكاليف الناتجة عن الأعباء الناجمة عن الآفات والكوارث المختلفة.

ودعا سيمو جميع متابعيه من الشباب  إلى الإنخراط في حملة التضامن عبر المساهمة ولو بمبلغ 10 دراهم لفائدة المعوزين والفقراء والذين فقدوا مصادر دخلهم بسبب الأوضاع الحالية، وتشجيعهم على إتباع وتطبيق جميع توصيات السلطات العمومية والمساهمة بشكل إيجابي في حماية المغرب من انتشار الفيروس.

ويعتبر محمد بعبيت أحد أبرز رجال الأعمال المغاربة المتخصصين في التجارة الإلكترونية، قام بتأسيس مجموعة من الشركات الناجحة والمتخصصة في التسويق على شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية كان آخرها استثماره في YouCan المنصة الإلكترونية المتخصصة في توفير متاجر إلكترونية لدعم الشباب المغربي والعربي.

هذا، وسبق لسيمو لايف أن أعلن عبر حسابه الشخصي على أنستغرام، عن استمراره في دفع أجور جميع العمال الذين يشتغلون بمختلف أنشطته التجارية بكل المدن المغربية بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بشكل اعتيادي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد