سيطايل: تعرضت للتحرش الجنسي من طرف وزير مغربي

فجرت سميرة سيطايل، مديرة الأخبار بالقناة التلفزيونية الثانية “دوزيم” فضيحة من العيار الثقيل، حين كشفت أنها تعرضت سنة 1994 لتحرش جنسي من وزير، إذ طلب منها ممارسة الجنس مقابل إجراء حوار معه.

وحسب يومية “الأخبار”، قالت سيطايل، في دردشة مع “تيل كيل”، إنها لن تنسى ما حصل، مشيرة إلى أنها “بمناسبة انعقاد اجتماع (الغات) بمراكش (الاتفاقية العامة للتعريفات والتجارة في عام 1994 ، التي ستحل محلها المنظمة العالمية للتجارة)، بادر وزير كنت ألتقي به لأول مرة وأرغب في استجوابه لأنه سيوقع في اليوم اللاحق اتفاقية مهمة، إلى الإجابة عن طلب إجراء الحوار بكثير من الألفة: “سميرة، سنلتقي أولا هذا المساء لتناول العشاء، وبعدها ننظر في موضوع اللقاء”.

وتضيف سميرة “عقب عودتي إلى الفندق، توصلت بمكالمة هاتفية من مساعدته تؤكد لي أن الموعد المحدد في الثامنة والنصف مساء. في الغد، اعترض الوزير المعني سبيلي أمام نظرائه لأنني تغيبت عما سماه موعدا مهنيا، بينما الأمر لم يكن ذا علاقة بالمهمة أساسا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد