سيرينا تواجه شقيقتها فينيس في نهائي بطولة أستراليا

سيشهد نهائي بطولة أستراليا المفتوحة في كرة المضرب للسيدات، لقاء الشقيقتين الأميركيتين سيرينا المصنفة ثانية وفينيز وليامس الثالثة عشرة، في إعادة نهائي مكرر بينهما لنسخة عام 2003 أي منذ 14 عاما عندما حسمت سيرينا ويليامز اللقب لصالحها، وهو الموعد التاسع بينهما في نهائي إحدى البطولات الكبرى.

وفي نصف النهائي، فازت سيرينا على الكرواتية ميريانا لوسيتشي باروني 6ـ2 و6ـ1، وفينوس على مواطنتها كوكو فاندفيغه 6ـ7 (3ـ7) و6ـ2 و6ـ3.

وباتت سيرينا ويليامز على بعد خطوة واحدة من الفوز بلقبها الـ23 في البطولات الأربع الكبرى ،والسابع لها في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس،ولكنها ستواجه مهمة صعبة للغاية أمام شقيقتها الأكبر فينوس أكبر لاعبة في منافسات الفردي التي أكدت عودتها القوية في هذه النسخة في مشاركتها 73 في احدى البطولات الأربع الكبرى وهو رقم قياسي مسجل باسمها ، و التي لم يسبق لها الفوز بالبطولة رغم حصدها لسبعة ألقاب على صعيد البطولات الأربع الكبرى ووصلت للنهائي مرة واحدة في ملبورن بارك حيث خسرت أمام سيرينا في 2003.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد