الفنان سيد ممدوح: مسرحية “دولة بهانة” قريبا بالمغرب

سيتم قريبا بمسارح المملكة المغربية عرض مسرحية مصرية بعنوان ” دولة بهانة” لفرقة المسرحجية المصرية تأليف و إخراج عادل جمعة.

و قال الفنان سيد ممدوح في تصريح خص به جريدة “المصدر الميديا” أن مسرحية “دولة بهانة” هي مسرحية اجتماعية كوميدية من تأليف و إخراج عادل جمعة و بطولة الفنانين مصطفى الشامي، و سمية الإمام، وعبد المنعم المرصفى، و هبة بدر، ومجموعة أخرى من نجوم المسرح المصري، حيث تعالج هذه المسرحية  موضوع سلبيات المجتمع في قالب كوميدي هزلي و ذلك بهدف ترسيخ قيم و مبادئ لدى المشاهدين. و أضاف ممدوح قائلا: ” أنا أجسد في المسرحية دور عنتر الشاب المكافح الذي يملك أحلام و طموحات لكنه يصطدم بالواقع الصعب لكنه في النهاية يتغلب على المشاكل و صعاب الحياة التي تواجهه”.

و أضاف الممثل المسرحي سيد ممدوح في تصريحه لنا أن فرقة “المسرحجية” تتشرف بعرض مسرحية “دولة بهانة” بالمملكة المغربية و ذلك تعزيزا لأواصر التعاون الفني و المجتمعي بين مصر و المغرب.

كما وجه الفنان سيد ممدوح الدعوة إلى الجمهور المغربي العاشق للمسرح من خلال جريدة “المصدر ميديا” قائلا: “يسعدنا أن نوجه الدعوة للجمهور المغربي الشقيق كي يشرفنا بالحضور، وكلنا نعلم أن الجمهور المغربي عاشق للمسرح ويتذوق فنون المسرح املين أن نلقي رضاكم واستحسانكم بإذن الله”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد